في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا وظائف العديد من التخصصات 2024

في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا وظائف العديد من التخصصات 2024  

وظائف شاغرة بلدية دبي 2024, رواتب بلدية دبي 2024, وظائف بلدية دبي2024, وظائف في بلدية دبي2024, وظائف شاغرة في بلدية دبي 2024, توظيف بلدية دبي 2024, تقديم وظائف بلدية دبي 2024, وظائف بلدية الشارقة 2024, وظائف بلدية دبي للوافدين 2022, وظائف دبي 2024 , وظائف حكومية في دبي 2024, بلدية دبي الموقع الرئيسي 2024, وظائف دبي اليوم, وظائف بلدية دبي وظائف في بلدية دبي, توظيف بلدية دبي2024, تقديم وظائف بلدية دبي 2024, وظائف شاغرة بلدية دبي
في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا وظائف العديد من التخصصات 2024
في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا وظائف العديد من التخصصات  2024

في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا وظائف العديد من التخصصات 2024

    اعلنت الحكومة الاماراتية متمثلة في حكومة دبي عن وظائف شاغرة للمواطنين الاماراتيين والوافدين المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة في عدة تخصصات مختلفة وذلك للعمل في بلدية دبي برواتب مجزية في مختلف المجالات والمؤهلات التعليمية .
التفاصيل والتقديم داخل الاعلان

نبذه عن بلدية دبي :

تأسست نواة بلدية دبي في عام 1954 مبتدئة أعمالها بكادر لم يتجاوز سبعة موظفين وبمهام بسيطة في نظافة المدينة. أول مرسوم صدر بإنشاء البلدية كان في 28 فبراير 1957 وبموجبه تم تعيين أعيان البلد وتجارها أعضاءً في المجلس البلدي وكان عددهم ثلاثة وعشرين عضواً، وأعطيت له صلاحيات محدودة أهمها رعاية شؤون المدينة الصحية والعمرانية والعمل على تنظيم البناء وتجميل المدينة وتقديم المقترحات البناءة للحكومة.

      في عام 1961 م اصدر الشيخ راشد بن سعيد المكتوم حاكم دبي أمر تأسيس مجلس بلدية دبي. مرت بلدية دبي بمجموعة من المراحل التطورية خلال سنوات العمل فيها أهمها:
عام 1974 أصدر المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه مرسوم تأسيس البلدية والذي ألغى أمر تأسيس البلدية السابق، ونص على أن تؤسس بلدية دبي وتكون ذات شخصية معنوية وتشمل صلاحياتها كل حدود الإمارة، وتكون مسؤولة أمام الحاكم عن تأدية واجباتها وتشمل البلدية مجلس بلدية دبي والجهاز الإداري المنفذ للسياسة والتوجيهات وفقاً للمرسوم.
وفي عام 1980 أصدر مرسوماً بتشكيل المجلس البلدي وبعدد أعضاء: 32 عضواً يترأسهم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس بلدية دبي.

واصلت البلدية تطورها ونموها, و تجاوز عدد العاملين بها 11 ألف موظف وعامل يعملون في 34 إدارة موزعة على إدارات مكتب المدير العام  بالإضافة إلى ستة قطاعات وهي:

وظائف قطاع الدعم المؤسسي.
وظائف قطاع الاتصال والمجتمع.
وظائف قطاع الهندسة والتخطيط.
وظائف قطاع خدمات البيئة والصحة العامة.
وظائف قطاع الدعم العام.
وظائف قطاع رقابة البيئة والصحة العامة.

وبذلك تعتبر بلدية دبي من أكبر المؤسسات الحكومية من حيث الخدمات التي تقدمها والمشروعات والأعمال التي تقوم بها، لهذا تعد البلدية المؤسسة الرائدة والمحركة لنمو إمارة دبي وتطورها.

بلدية دبي تقدم لك باقة مميزة من الامتيازات لك و لعائلتك:


رواتب مجزية
التامين الصحي
تذاكر السفر
التكريم والتحفيز
فرص التعلم والدراسات العليا

طريقة التقديم للوظائف:

         بعد الدخول للرابط ستجد في يمين الصفحة كلمة التقديم علي وظائف شاغرة قم بالضغط عليها لاستعراض الوظائف المذكورة وستجد بجوار كل وظيفة وصف لها مع توضيح الراتب وهل هي متاحة للوافدين او للمواطنين وستجد ايضا كلمة التقديم اضغط عليها وقم بمليء بياناتك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله






ملحوظة هامة: موقع jobsuaejob ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة  .


نتمني لكم جميعا التوفيق دائما وإلي لقاء أخر بمواضيع وظائف أخرى بجميع الدول العربية





الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل

لمشاهدة احدث الوظائف الشاغرة والتقديم لها اضغط هنااااا

6 تعليقات

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  2. شهادة على القرض الجاد الذي تم شراؤه ، شكراً جزيلاً للمؤسسات الائتمانية للقرض على القرض البالغ 18000 دولار الذي منحته لي. سأتحدث عن خدماتك مع الأشخاص من حولي الذين يحتاجون إلى قرض أو تمويل. أنا سعيد بالقرض الذي قدمته لي. لا تتردد ، إذا كنت بحاجة إلى قرض ومقرض قانوني حقيقي ، فاتصل بهذه الشركة الآن واحصل على قرضك عبر:

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+

    شكرًا لك

    ردحذف
  3. أهلا بالجميع،

    أحييكم باسم سيدنا يسوع المسيح. أنا راديك أنيليس من ويكلو ، أيرلندا. لكني أعيش في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلام الجميع على هذا الموقع بالحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. هؤلاء الأشرار ، بلا قلب ، والمحتالين السيئين عبر الإنترنت. لقد كنت ضحية للاحتيال عدة مرات وخسرت الكثير من المال دون حتى الحصول على قرض. كنت محبطًا جدًا ومحبطًا وحتى أردت الانتحار. حدث كل هذا في هذا اليوم المخلص عندما رأيت صديقة لي وأخبرتها بكل ما مررت به وكيف كنت ضحية لعملية احتيال عبر الإنترنت وأيضًا أنني في حاجة ماسة إلى قرض. ثم أخبرتني أن هناك شركة إقراض قروض شرعية وحقيقية ، حيث حصلت على قرض. أعطتني بريدهم الإلكتروني للتواصل معهم وتواصلت معهم طالبة الحصول على قرض تجاري بقيمة 120.000 درهم ، لقد فعلت كل ما طلبوا مني القيام به ، وأعطتهم المعلومات الضرورية التي يحتاجونها مني وفاجأتني الأكبر في غضون 6 أيام حصلت على قرضي بقيمة 120.000 درهم في حسابي البنكي يوم الجمعة الأسبوع الماضي. لقد وعدت بإرسال هذه الرسالة إلى كل من يسعى للحصول على قرض ومشاركة الأخبار السارة معهم ، وذلك لإنقاذهم من أيدي هؤلاء المحتالين السيئين عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث حقًا عن قرض ، فما عليك سوى الاتصال بشركة القرض التي حصلت على قرضي منها من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999 وستكون سعيدًا وسعيدًا لأنك فعلت. أعلم أنك ستكون سعيدًا مثلي تمامًا. الآن عادت حياتي إلى المسار الصحيح ، يمكنني الآن إنشاء شركة من اختياري. شكرا وليباركك الرب. تواصل بالبريد الاكتروني؛ loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785

    راديك أنيليسي

    ردحذف
  4. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  5. مرحبًا.

    اسمي الكريم وأنا موجود في المغرب. أود أن أنشر عمل الله لعامة الناس. لقد كان الله ممتنًا جدًا لي ولعائلتي. منذ 5 أشهر كنت أبحث بجدية عن قرض بقيمة 90.000.00 دولار لشراء منزل في بلدي (المغرب). لقد تم خداعي من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت، ولكن منذ أسبوعين تم توجيهي إلى مُقرض عبر الإنترنت من قبل صديق واسم المُقرض هو السيد مارك ويلسون. الذي يعمل في مؤسسات القروض الائتمانية، سأنصح أي شخص مهتم بالحصول على قرض حقيقي يجب الاتصال بالرجل للحصول على قرض عبر [loancreditinstitutions00@yahoo.com] أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. لأي مبلغ من القرض.

    ردحذف
  6. مرحبًا، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرض بقيمة 60 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات مؤسسات القروض الائتمانية وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات . وها أنا سعيد اليوم، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512640785.
    الإدارة: +393512114999. السكرتير : +393509313766.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال