وظائف في دبي اليوم وظاءف في الامارات اليوم براتب من 10000 الى 30000 درهم

وظائف في دبي وظاءف في الامارات براتب من 10000 الى 30000 درهم

نقدم لكم في هذا المقال وظائف في دبي اليوم بالاظافة الى وظاءف في الامارات اليوم براتب لا يقل عن 20000 درهم وظائف حكومية بالامارات , وظائف الامارات , وظائف الامارات لغير الاماراتيين 2024 , وظائف حكومية بالامارات 2024 , وظائف كليات الامارات 2024 , وظائف جامعات الامارات 2024.

وظائف في دبي اليوم وظاءف في الامارات اليوم براتب من 10000 الى 30000 درهم
وظائف في دبي اليوم وظاءف في الامارات اليوم براتب من 10000 الى 30000 درهم

وظائف في دبي اليوم وظاءف في الامارات اليوم براتب من 10000 الى 30000 درهم

وظائف في الامارات اليوم , وظائف كليات الامارات , وظائف الامارات لغير الاماراتيين 2024 , وظائف حكومية بالامارات 2024 , وظائف كليات الامارات 2024 , وظائف جامعات الامارات 2024.

وظائف في دبي اليوم براتب من 10000 الى 30000 درهم

مدير قسم الموارد البشرية  
الوصف الوظيفي

نبذه عن الوظيفة :

يقوم مدير قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالإشراف على النشاطات المتعلقة بقسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية من أجل تقديم خدمات الموارد البشرية والشؤون الإدارية التي تركز على المستفيدين منها (الموظفين)، من أجل الوفاء باحتياجات إدارات المكتب الإعلامي لحكومة دبي وغيره من الأطراف ذات الصلة ، ويعمل على دعم تحقيق الأهداف المؤسسية. يباشر مدير قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية ، وبشكل خاص، الإشراف على تحقيق المستويات المطلوبة من المهارات والكفاءات لدى الموظفين و تأكيد انخراطهم في بيئة العمل ، إضافة إلى استقطاب المواهب، ومتابعة مستويات أداء الموظفين، وضمان الجودة في الخدمات الإدارية للموارد البشرية، وخدمات الشؤون الإدارية، وخدمات الاستقبال والبروتوكول، وخدمات النقل والحفاظ على هيئة المساحات المكتبية. كما يشرف مدير قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية على تشغيل نظام GRP لدى "إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية"، وإنجاز خدمات الموارد البشرية والشؤون الإدارية المقدمة من قبل المزودين الخارجيين، وذلك لضمان المستويات المطلوبة من الخدمة. يقوم مدير قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية بتنفيذ واجباته وفقاً لسياسات العمل ذات الصلة وإجراءاتها.
بالإضافة الى مهام قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية يدير مدير القسم الثقاقة المؤسسية والإتصال الداخلي و يشارك في تطوير وتنفيذ خطط وميزانيات ومبادرات القسم بما يتماشى مع الأهداف التنظيمية والإشراف على نشاطات ومبادرات القسم والتأكد من وصول المعلومات بفاعلية ووضوح لجميع الموظفين
المسؤوليات العامة: 

المشاركة في تطوير خطط وميزانيات إدارة الدعم المؤسسي وتنفيذها، وذلك بموجب ما تفرضه الأهداف المؤسسية .
العمل بموجب اختصاصات قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية وقيادة إجراءات الأعمال وتسهيلها من أجل تحقيق أعلى معايير الأداء .
تطوير الإطار العام للحوكمة في قسم الموارد البشرية و الشؤون الإدارية.
العمل وفق عملية التغيير في قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية، وتقديم الإرشاد والدعم اللازم للتحسين المستمر .
ضمان الالتزام بالسياسات، والإجراءات المؤسسية، ومعايير الجودة في قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية .
الإشراف على نشاطات ومبادرات قسم الاتصال المؤسسي/الداخلي والتأكد من وصول المعلومات بفاعلية ووضوح لجميع الموظفين
تطوير واقتراح خطط استراتيجية للاتصال الداخلي
 

وظاءف في الامارات اليوم براتب من 10000 الى 30000 درهم

مسؤوليات إدارة الأفراد: 


تنظيم الأهداف و/أو مؤشرات الأداء الرئيسة لموظفي قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية، وضمان فعالية أدائهم وضمان أعلى مستويات إشراك الموظفين وتطوير قدراتهم عن طريق إدارة النشاطات اليومية، وإمداد فريق قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية بصفة مستمرة بالمعلومات والملاحظات المتعلقة بعملهم، وتوفير فرص التدريب اللازمة لهم .

 

إدارة الموارد البشرية: 

الإشراف على إجراءات التوظيف، والتركيز على استقطاب المواهب، ومراجعة الترشيحات النهائية للسير الذاتية، وذلك لضمان استقطاب أفضل المواهب من أجل الوفاء باحتياجات القوى العاملة لإدارات المكتب الإعلامي لحكومة دبي .
الإشراف على تنسيق مقابلات التوظيف .
الإشراف على اتمام عمليات تدريب الموظفين والفعاليات الأخرى المرتبطة بهم.
إدارة عملية تطوير خطط وبرامج تدريب الموظفين، وتخطيط مسار التعاقب الوظيفي والمسيرة المهنية، وذلك لتميكن تطوير قدرات موظفي المكتب الإعلامي لحكومة دبي.
الإشراف على إنجاز المشروعات المتعلقة بالموارد البشرية في المكتب الإعلامي وإعداد تقاريرها، ورفعها إلى قسم الإستراتيجية لضمان إنجاز وتحقيق أهداف تلك المشروعات.
إدارة إجراءات تقييم الموظفين بالتعاون مع قسم الاستراتيجية وجميع المديرين .
إدارة نشاطات الموارد البشرية التي تركز على تحسين مستويات رضا الموظفين في المكتب الإعلامي لحكومة دبي وتعزيز مستوى انخراطهم في بيئة العمل.
الإشراف على إنجاز وتوثيق جميع التغييرات في عقود الموظفين .
الإشراف على معالجة شكاوى الموظفين، وتوجيههم إلى المستوى المناسب من الإدارة (المدير العام، اللجنة التأديبية) بعد موافقة مدير إدارة الدعم المؤسسي.
 

تطوير ومعايرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية:


إدارة عملية إعداد سياسات وإجراءات الموارد البشرية والشؤون الإدارية ومراجعتها، إضافة إلى إعداد ميزانيات قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية .
دعم تطوير نظم الموارد البشرية والشؤون الإدارية وعملياتها مثل أنظمة المدفوعات (بما في ذلك تقييم العمل/الخدمة)، ونظم تطوير الموظفين، وعمليات تخطيط القوة العاملة، وعمليات تقويم الموظفين، وعملية تقييم الوظائف وغيرها.
الرقابة الإدارية: 

الإشراف على إعداد مستندات الشؤون الإدارية وتبادلها مع المؤسسات الحكومية لمعالجة المسائل المتعلقة بالمعاشات والخدمات القنصلية.
الإشراف على تقديم الخدمات  المصممة وفق احتياجات المستفيدين من تلك الخدمات بما في ذلك الخدمات المهنية، والإدارية، وخدمات الاستقبال والنقل للشخصيات المعني بها  المكتب الإعلامي لحكومة دبي والموظفين وغيرهم.
الثقافة المؤسسية والإتصال الداخلي: 

رعاية ثقافة الفوز والمشاركة من خلال إنشاء برامج تعزز العمل الجماعي والرفاهية.
• توصيل سياسات وقيمة GDMO بطرق وإيماءات مثيرة ومبتكرة وبسيطة من خلال منصات مختلفة.
 

الخبرة الوظيفية


خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجالات ذات الصلة، وإمضاء 1-2 سنة على الأقل في وظيفة مماثلة.
الخبرة القيادية / الإشرافية

الخبرة السابقة في إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مؤسسات مشابهة، ويفضل ضمن المجال الإعلامي.
 

وظاءف الامارات اليوم

المؤهلات و المهارات
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية او علم الاجتماع أو علم النفس أو الإتصال .
يُفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية او علم الاجتماع أو علم النفس .
 
فئة الوظيفة: التخطيط الاستراتيجي
الجهة المعلنة: المكتب الإعلامي لحكومة دبي
المستوى التعليمي: بكالوريوس
الجنسية المطلوبة: مواطن
الراتب الشهري: 20001-30000
طبيعة الدوام: دوام كامل
 

وظائف دبي اليوم

طريقة التقديم  
تابع الخطوات التالية :
الانتقال الى الموقع الرسمي لحكومة دبي للتوظيف خلال الرابط التالي jobs.dubaicareers.ae
 قم بالبحث عن وظيفتك.
 قم بالضغط على وظيفتك.
 اختيار ايقونة التقديم للوظيفة .
 اختيار مستخدم جديد.
 قم بالضغط على ايقونة انا موافق .
 قم بكتابة البرد الإلكتروني .
 قم بكتابة كلمة السر  .
 قم بتاكيد كتابة  كلمة السر.
 قم بالضغط تسجيل .
 اختيار انا اريد تحميل السيرة الذاتية.
 قم بتحميل السيرة الذاتية.

نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن للإدارة الحكومية وظائف ، وتحدثنا ايضا عن للإدارة الحكومية ، وكما قدمنا لكم طريقة التقديم في  للإدارة الحكومية للتوظيف ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال في موقع وظائف الامارات في قسم وظائف في دبي .




ملحوظة هامة: موقع jobsuaejob ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة  .

اذا كنت بحاجة الى مساعدة في وظاءف الامارات اليوم اضف تعليقك في الاسفل

1 تعليقات

  1. شهادة على القرض الجاد الذي تم شراؤه ، شكراً جزيلاً للمؤسسات الائتمانية للقرض على القرض البالغ 18000 دولار الذي منحته لي. سأتحدث عن خدماتك مع الأشخاص من حولي الذين يحتاجون إلى قرض أو تمويل. أنا سعيد بالقرض الذي قدمته لي. لا تتردد ، إذا كنت بحاجة إلى قرض ومقرض قانوني حقيقي ، فاتصل بهذه الشركة الآن واحصل على قرضك عبر:

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+

    شكرًا لك

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال