وظائف جامعة الفجيرة وظائف اعضاء هيئة تدريس وظائف اكاديمية شاغرة لجميع الجنسيات

 وظائف جامعة الفجيرة وظائف اعضاء هيئة تدريس وظائف اكاديمية شاغرة لجميع الجنسيات 

وظائف جامعة الفجيرة ,وظائف اعضاء هيئة تدريس 2024 ، وظائف الجامعات الاماراتية 2024 ، وظائف اكاديمية شاغرة ، وظائف جامعات الامارات ، وظائف شاغرة في الامارات ، وظائف الامارات اليوم ، وظائف اعضاء هيئة التدريس بالجامعات الاماراتية 2024
وظائف جامعة الفجيرة
وظائف جامعة الفجيرة وظائف اعضاء هيئة تدريس وظائف اكاديمية شاغرة لجميع الجنسيات

وظائف جامعة الفجيرة وظائف اعضاء هيئة تدريس وظائف اكاديمية شاغرة لجميع الجنسيات:

وظائف جامعة الفجيرة وظائف اعضاء هيئة التدريس بالجامعات الاماراتية 2024: تعلن جامعة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة - عبر موقعها الالكتروني - عن حاجتها الي شغل وظائف اعضاء هيئة تدريس2024 وظائف اكاديمية شاغرة في عدد من الكليات والتخصصات بالجامعة، واعلنت جامعة الفجيرة عن توافر وظائف أكاديمية ووظائف اعضاء هيئة التدريس وفقا للتفاصيل لموضحة أدناه.

وظائف جامعة الفجيرة اعضاء هيئة تدريس

مطلوب وظائف اعضاء هيئة تدريس لكلية الآداب والعلوم الاجتماعية والانسانية :

اكاديميون في النحو والبلاغة والنقد والأدب القديم والأدب الحديث.
مطلوب لكلية الاتصال والعلاقات العامة الوظائف التالية:
اكاديمون في العلاقات العامة.
اكاديميون في الاعلام الرقمي.
اكاديميون في الإعلام العام.

التخصصات في جامعة الفجيرة:

مطلوب لكلية تكنولوجيا المعلومات :

اكاديميون في نظم المعلومات.
اكاديميون في علوم الحاسب الالي.
اكاديميون في البرمجة.
اكاديميون في مجال الامن.
مطلوب لكلية ادارة الاعمال الوظائف التالية:
اكاديميون في اداة الاعمال.
اكاديميون في الاقتصاد والمحاسبة المالية.

 جامعة الفجيرة وظائف شاغرة:

مطلوب لكلية التربية الوظائف التالية:

اكاديميون في الاحصاء واللغة الانجليزية والرياضيات وعلوم البيئة والعلوم الاسلامية.
 FULL PROFESSOR- (ENGINEERING)
استاذ مساعد / استاذ مشارك في التمريض
 Associate or Full Professor Mass Communication
أعضاء هيئة التدريس كلية إدارة الأعمال
أعضاء هيئة التدريس كلية الإعلام والعلاقات العامة

نبذه عن جامعة الفجيرة

افتتح صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة، جامعة الفجيرة في الأول من يونيو 2016. كانت أول نواة للجامعة  هي مركز الفجيرة للعلوم والثقافة الذي أنشئته جمعية الفجيرة الخيرية بمبادرة من رئيس مجلس إدارتها معالي السيد سعيد بن محمد الرقباني عام 1989، كأول مركز غير ربحي متخصص في التعليم المستمر والتطوير الإداري في الإمارة. تم تحويل المركز إلى ”كليه الفجيرة” في الأول من سبتمبر 2006 وفقاً للترخيص الممنوح من هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ثم صدر قرار وزير الدولة للتعليم العالي رقم 6171 بترخيص ”جامعة الفجيرة” في 30 يونيو 2016 لتمثل الذراع الأكاديمي لجمعية الفجيرة الخيرية كمؤسسة تعليم عالي شبه حكومية غير ربحية معتمدة.
بدأت الجامعة عملها، تحت مظلة ورعاية حكومة الفجيرة، بطرح برنامجين معتمدين من هيئة الاعتماد الأكاديمي هما “دبلوم إدارة الأعمال” و”دبلوم تكنولوجيا المعلومات”، تلاهما برامج البكالوريوس فى إدارة الأعمال (التخصص العام وتخصصي إدارة الموارد البشرية والبنوك والإستثمار) وتكنولوجيا المعلومات (تخصصي أمن الشبكات والتجارة الالكترونية) والإعلام (تخصصات العلاقات العامة والصحافة والإعلام الرقمي والإعلان) واللغة العربية وآدابها. كما تم إعتماد دبلوم العلاقات العامة.
تم إنشاء مركز التعليم المستمر والتطوير الإداري بالجامعة لإثراء المعارف والمهارات الإدارية فى المجتمع المحلي، وكان ذلك من منطلق أن جامعة الفجيرة لا تسعى فقط لتقديم برامج أكاديمية، ولكن إلى خدمة المجتمع كذلك عبر حزمة من البرامج التدريبية والتنويرية والثقافية.

طريقة التقديم

يتم التقديم في وظائف اعضاء هيئة تدريس وظائف اكاديمية شاغرة بجامعة الفجيرة بالامارات وظائف في الامارات من خلال الرابط 
ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة هنا .













الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل
من خلال الوظائف المعلنة هنا

1 تعليقات

  1. مرحبًا، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرض بقيمة 60 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات مؤسسات القروض الائتمانية وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات . وها أنا سعيد اليوم، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512640785.
    الإدارة: +393512114999. السكرتير : +393509313766.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال